منزل، بيت / أخبار / أخبار الشركة / عمالقة الألومنيوم: يجب استبعاد الألمنيوم من تعريفات الكربون

عمالقة الألومنيوم: يجب استبعاد الألمنيوم من تعريفات الكربون

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-07-15      المنشأ:محرر الموقع

دعا الألمنيوم الأوروبي لاستبعادالألومنيوممن تعريفات الكربون، قائلا إن تعريفة الكربون ستضع صناعة الألمنيوم الأوروبية في وضع غير مؤات في المنافسة الخارجية وعدم المساعدة في التعامل مع تغير المناخ.

وقال الألومنيوم الأوروبي، ستحفز تعريفة الكربون عن منتجي الألمنيوم الأوروبيين لنقل أعمالهم خارج الاتحاد الأوروبي لتجنب تنظيم المناخ الصارم. وقال جيرد ز تي، المدير العام للمنظمة، إنه لا ينبغي إدراج الألمنيوم في المرحلة التجريبية، بالنظر إلى التأثير السلبي لآلية تعديل حدود الكربون (CBAM) والعديد من القضايا المعلقة.سعر الألمنيوم السميك - Yuanfaraluminum

وفقا لتقارير وسائل الإعلام، ستعلن المفوضية الأوروبية رسميا اقتراح سياسة تعريفة حدود الكربون يوم الأربعاء (14 يوليو) ومن المتوقع أن يكمل التشريعات في عام 2022، وستبدأ \"الفترة الانتقالية\" في عام 2023 وتنفذ في عام 2026. مشروع القانون يهدف بشكل أساسي إلى شركات الطاقة والطاقة، التي تنطوي على صناعات مثل الصلب والأسمنت والأسمدة والألومنيوم. وفقا لخطة الاتحاد الأوروبي، سيتم تخفيض انبعاثات الكربون في الاتحاد الأوروبي بنسبة 55٪ من مستويات 1990 بحلول عام 2030.

وقال Mytilineos، مجموعة الصناعة اليونانية، إن مؤتمر مركبي مركزي سيؤدي إلى تغيير تركيب استراتيجية التسويق الخاصة بهم، وهذا هو، منتجات منخفضة الكربون للاتحاد الأوروبي، وأقل منتجات صديقة للبيئة ستتحول إلى مناطق أخرى، والتي لن تساعد في حل الهيمنة العالمية من توليد الطاقة أطلقت الفحم.

وقد أعلنت شركة Rush، وهي شركة ألمنيوم روسية، عن خطة اقتحام، والتي سيتم تقسيمها إلى شركة منخفضة الكربون التي تواجه السوق الأوروبية وشركة تركز على السوق المحلية الروسية.

وقال جان مارك جيرمان، الرئيس التنفيذي لشركة Constellium، الشركة المصنعة للألمنيوم الفرنسية، إن نية الحد من الانبعاثات كانت جيدة، ولكن التفاصيل تحدد النجاح أو الفشل، وبعض التفاصيل المهمة سيكون لها تأثير سلبي كبير على الهدف.

قال Eivind Kasik، نائب الرئيس التنفيذي لشركة Heidru الألومنيوم، وهي منتج معدني نرويجي، إن صناعة الألمنيوم تعاقدت بشكل حاد منذ عام 2008 بسبب الأزمة المالية وظروف السوق غير المواتية، وسوف تضع مركبات الكربون الصناعة بأكملها في موقف أسوأ.

منتجات ذات صله

أخبار عاجلة

شيان يوانفر الألومنيوم

منتجاتنا الرئيسية: لفائف الألومنيوم، رقائق الألومنيوم، لوحة الألومنيوم (سطح أملس، المعالجة السطحية، طلاء السطح)، تستخدم هذه المنتجات على نطاق واسع في الصناعة التالية، مثل التعبئة والتغليف والبناء والسيارات وهلم جرا. يمكن أن تصل حجم الصادرات السنوي من مواد الألمنيوم إلى 20000 طن.

روابط سريعة

إرسال رسالة

CONTACT US
حقوق الطبع والنشر © 2021 Xi'an Yuanfar Aluminumco.، LTD. جميع الحقوق محفوظة. |خريطة الموقع