منزل، بيت / أخبار / أخبار الشركة / تحليل تأثير الوباء على صناعة الألومنيوم

تحليل تأثير الوباء على صناعة الألومنيوم

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-05-20      المنشأ:محرر الموقع

من ناحيةورق ألومنيوم، في الوقت الحالي ، واصل إنتاج وتشغيل معظم مؤسسات رقائق الألومنيوم المحلية زخم التطوير الجيد في العام السابق ، مع أوامر كافية ، وخاصة الطلب على تغليف الأغذية ورقائق الطب ورقائق البطارية. ومع ذلك ، في المناطق المتأثرة بشكل خطير من الوباء ، انخفضت كفاءة الخدمات اللوجستية والنقل بشكل كبير ، وتأثر نقل المواد والمنتجات النهائية إلى حد ما ؛ أوقفت بعض المؤسسات إنتاج بعض أو جميع خطوط الإنتاج ، وقد نفذت بعض المؤسسات ذات الإدارة والتحكم الممتازة بشكل أساسي الإنتاج بطريقة منظمة. من حيث التصدير ، في الأشهر الأربعة الأولى ، حافظ تصدير رقائق الألومنيوم على النمو. على الرغم من أن الاتحاد الأوروبي فرض ضريبة مزدوجة على رقائق الألومنيوم ، إلا أن التأثير كان محدودًا نسبيًا بسبب معدل الضريبة المعتدل نسبيًا. بالإضافة إلى ذلك ، متأثرًا بالصراعات الدولية ، كان إمدادات الطاقة الأوروبية تحت الضغط ، لا يزال هناك طلب على صفيحة الألومنيوم في الصين والقطاع والرقائق ، وما زالت هناك إمكانات نمو في بعض الأسواق الناشئة. تأثرت بشكل خاص بالوباء ، كان الطلب على رقائق الأدوية ورقائق التغليف قوية.شراء الألواح المطلية بالألمنيوم - يوانفارالومين

من حيث لوحة الألمنيوم والشريط ، في الربع الأول ، كان إنتاج وتشغيل معظم المؤسسات أمرًا طبيعيًا ، وزادت إيرادات الشركات الفردية بشكل كبير مقارنة بالفترة نفسها من العام السابق. ومع ذلك ، منذ أبريل ، كان وضع الطلبات الجديدة التي تلقاها الشركات أضعف من ذلك في الربع الأول. بالمقارنة مع نفس الفترة من السنوات السابقة ، تم تقصير فترة جدولة الإنتاج للمؤسسات ، وحتى المؤسسات الفردية واجهت مشكلة عدم كفاية الطلبات. معدل تشغيل معدات المؤسسات (وخاصة خط المتداول البارد وخط التشطيب) غير كافٍ ، مما يؤدي بشكل رئيسي إلى إنتاج لفائف ساخنة. من منظور سوق قطاع المنتجات ، يكون الطلب على رقائق الألومنيوم فارغة ويمكن أن تكون المواد جيدة ، في حين أن أداء المنتجات الأخرى متوسطة. من المتوقع أن يتحسن الوضع في النصف الثاني من هذا العام ، ولكن معظم مؤسسات الألواح والحزام ليست متفائلة خلال العام بأكمله كما في بداية العام. قالت بعض المؤسسات إنه من الصعب إكمال هدف نمو الناتج السنوي الذي تم تعيينه مسبقًا. نظرًا لتراكب العوامل مثل المنافسة المكثفة في السوق ، وارتفاع تكاليف المعالجة ، والتقلبات الحادة في أسعار الألومنيوم والخدمات اللوجستية المحدودة الناجمة عن الوباء ، زادت عدم اليقين في اللوحة والشريط والرقائق.

بالمقارنة مع صفيحة الألومنيوم وشركات تصنيع الشريط والرقائق ، تتأثر صناعة الملفات المصنوعة من الألومنيوم المحلي بشكل خطير بالوباء. قال عدد من الشركات الكبيرة من شركات الألومنيوم من الألومنيوم المحلي أنه بالإضافة إلى تأثرها بسياسات التحكم الكلي في سوق العقارات ، بسبب الوضع الوبائي الخطيرة الأخيرة في العديد من المناطق في الصين والترقية المستمرة لقياسات التحكم ، والبناء العديد من البناء لا يمكن أن تبدأ المواقع في البناء. كان للمؤسسات أوامر ولكن لا يوجد تاريخ تسليم. وقالت بعض الشركات المصنوعة من الألومنيوم في مجال البناء إنه بسبب تأثير السيطرة على الوباء في بعض المناطق ، انخفضت أوامر المؤسسات. بالإضافة إلى تأثير تقلبات أسعار الألومنيوم ، يكون للسيطرة على الوباء وضغط رأس المال تأثير كبير على إنتاج وتشغيل المؤسسات ، لذلك فهي ليست متفائلة بشأن سوق ملفات الألمنيوم لهذا العام. على الرغم من أن هناك زيادة في سوق المواد الصناعية ، وبعض المؤسسات تعزز أيضًا تطوير سوق المواد الصناعية والمنافسة على الطلبات الجديدة ، فإن القيمة المضافة أو الربح الإجمالي للمنتجات لم تزداد. إذا لم يتم التحكم في المنتجات الفردية بشكل جيد في الإنتاج والتسويق والتمويل ، فقد لا تجني المال.

أخبار عاجلة

شيان يوانفر الألومنيوم

منتجاتنا الرئيسية: لفائف الألومنيوم، رقائق الألومنيوم، لوحة الألومنيوم (سطح أملس، المعالجة السطحية، طلاء السطح)، تستخدم هذه المنتجات على نطاق واسع في الصناعة التالية، مثل التعبئة والتغليف والبناء والسيارات وهلم جرا. يمكن أن تصل حجم الصادرات السنوي من مواد الألمنيوم إلى 20000 طن.

روابط سريعة

إرسال رسالة
CONTACT US
حقوق الطبع والنشر © 2021 Xi'an Yuanfar Aluminumco.، LTD. جميع الحقوق محفوظة. |خريطة الموقع