منزل، بيت / أخبار / أخبار الشركة / استمر استهلاك الألمنيوم العالمي يضعف

استمر استهلاك الألمنيوم العالمي يضعف

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-07-20      المنشأ:محرر الموقع

في النصف الأول من عام 2020، أطلقت الدول الأجنبية استطلاعا للحاجز التجاري باللغة الصينيةالألومنيومالمنتجات، مثل رقائق الألومنيوم، الألومنيوم، احباط الألومنيوم المنزلية، احباط الألومنيوم الطبي. منذ اندلاع وباء كوفي 19، انخفض استهلاك الألمنيوم في الخارج بشكل كبير. على الرغم من أن الاستهلاك في البناء والسيارات قد تعافى، إلا أنه لم يصل إلى المستوى العالي الذي قبل الوباء، ولا يزال استهلاك الطيران ضعيفا. لقد تعلمنا من شبكة معلومات الإغاثة التجارية الصينية التي في النصف الأول من عام 2021، تم إصدار الأحكام الخارجية التالية ضد منتجات الألمنيوم الصينية:منتجات الألمنيوم - Yuanfaraluminum

في 24 فبراير، حكمت البرازيل في البداية أن هامش الإغراق كان 59.17٪ لمنتجات الألمنيوم الصنع من الصنع (باستثناء لوحة مركب من البلاستيك الألومنيوم)، لكنها لا توصي بواجب مؤقت لمكافحة الإغراق على المنتجات الصينية ذات الصلة.

في 2 مارس، قضت الولايات المتحدة بأن هامش الإغراق لاستيراد أطباق سبائك الألومنيوم العادية من تايوان، الصين، بلغ 17.50٪.

في 30 مارس، فرضت المفوضية الأوروبية مهمة مكافحة الإغراق على ملامح الألمنيوم التي نشأت في الصين بمعدل 21.2٪ إلى 32.1٪.

في 12 أبريل، فرضت مصر ضريبة حماية لمدة ثلاث سنوات على استيراد الألمنيوم الخام، بما في ذلك الألومنيوم واللوائح الألومنيوم وأسلاك الألمنيوم، في 15 أبريل 2021.

في 12 أبريل، فرضت المفوضية الأوروبية واجبا مؤقتا لمكافحة الإغراق لمدة ستة أشهر على منتجات الألمنيوم المتداول الصيني الصنع بمعدل 19.3٪ إلى 46.7٪.

في 20 أبريل 2021، قدمت فيتنام مراجعة منتصف الإغراق للقواعد النهائية على ملامح الألمنيوم المصنوعة في الصين، وضبط معدلات رسوم مكافحة الإغراق من 4.39٪ إلى 35.58٪.

في 3 أيار / مايو، أيدت كوريا الجنوبية واجب مكافحة الإغراق على لوحات حساسية من الألمنيوم المسبق الألومنيوم المصنوعة في الصين كما هو محدد بموجب المرسوم رقم 634 في 7 سبتمبر 2017، مع معدل ضريبة من 8.78٪ إلى 10.32٪، فعال في مايو 3، 2021، وهو صالح لمدة خمس سنوات.

قدمت البرازيل أول مراجعة مؤكدة للإغراق الإيجابية للألواح الحساسية للطباعة المسبق للألمنيوم التي نشأت في تايوان والصين والصين، والتي فرضت واجب مكافحة الإغراق مدتها خمس سنوات بمعدل من 2.09 إلى 2.35 دولار أمريكي لكل كيلوغرام على المنتجين الصينيين / المصدرين. الشركات المصنعة الأخرى / المصدرين في تايوان، الصين إنها 2.36 دولار أمريكي لكل كيلوغرام.

في 10 يونيو / حزيران، اختتم الاتحاد الاقتصادي الأوروبي حكمه المضاد للإغراء بشأن واردات أدوات مائدة الألمنيوم وأدوات المطبخ التي تم إنتاجها في الصين، ووجدت أن المنتج المعني قد تم إلقاؤه، وأوصى بواجب مكافحة الإغراق 21.89٪ على المنتجات المعنية وهو صالح لمدة خمس سنوات.

في 15 يونيو، فرضت دول مجلس التعاون الخليجي ضريبة على منتجات سبائك الألومنيوم المستوردة من الصين، بمعدل ضريبي قدره 33٪ وفترة خمس سنوات.

في 18 يونيو، فرضت المفوضية الأوروبية واجبا مؤقتا لمكافحة الإغراق لمدة ستة أشهر على منتجات احباط تحويل الألمنيوم الصنع من الصنع بمعدل 16.0٪ إلى 29.1٪. في اليوم نفسه، فرضت الهند واجب مكافحة الإغراق قدره 398.45 دولار أمريكي إلى 976.99 دولار أمريكي / طن متري على رقائق الألمنيوم الناشئة أو المستوردة من الصين بسماكة أقل من 80 ميكرون.

منتجات ذات صله

أخبار عاجلة

شيان يوانفر الألومنيوم

منتجاتنا الرئيسية: لفائف الألومنيوم، رقائق الألومنيوم، لوحة الألومنيوم (سطح أملس، المعالجة السطحية، طلاء السطح)، تستخدم هذه المنتجات على نطاق واسع في الصناعة التالية، مثل التعبئة والتغليف والبناء والسيارات وهلم جرا. يمكن أن تصل حجم الصادرات السنوي من مواد الألمنيوم إلى 20000 طن.

روابط سريعة

إرسال رسالة

CONTACT US
حقوق الطبع والنشر © 2021 Xi'an Yuanfar Aluminumco.، LTD. جميع الحقوق محفوظة. |خريطة الموقع